الرئيسية / اخبار / إنعقاد الورشة التدريبية في الفنون التشكيلية ودائراة الألوان ،،،

إنعقاد الورشة التدريبية في الفنون التشكيلية ودائراة الألوان ،،،

في إطار توجه إدارة الوسائل والتقنيات بقيادة مديرتها الأستاذة الفاضلة ليلى فرحان،وذلك في السعي نحو رفع مستوى الكادر العامل في هذه الإدارة وإرتقائه في المجالات الثلاثة ( مختبرات – ومصادر تعلم – ووسائل تعليمية) لا سيما وكون الوسيلة التعليمية هي رديف العملية التعليمية وأداتها الفاعلة نحو تحقيق هدف العملية التعليمية.

 

فقد أقيمت صباح هذا اليوم الأحد 11 فبراير 2018م الورشة التدريبية لموجهي إدارة الوسائل في الفنون التشكيلية ودائرة الألوان، والتي تقام بجهود ذاتية من قبل الكوادر المتميزة في الإدارة والتي تمتلك قدرات في الجانب الإبداعي الفني للرسم والفنون التشكيلية، حيث أنعقدت الورشة في مدرسة السلام الأهلية مديرية المعلا، وذلك ضمن الخطة السنوية لإدارة الوسائل.

 

وينفذ الدورة مدربون أكفاء في ذات المجال وهم:
الأستاذ/ خالد الأغبري

الأستاذ/ اندرنيل علي قائد.

الأستاذ/غسان أحمد سعيد.

 

وبإشراف شعبة المناهج والتوجيه في المحافظة، حيث دشنت الورشة بحضور الأستاذة ليلى فرحان وبمعية الأستاذ الفاضل حلمي علي عبدالرب مدير المدرسة المستضيفة، وفي كلمة ترحيبية أشادت الأستاذه ليليى بدور المشاركين الذين بادروا بتوفير مستلزماتهم وبجهود ذاتية سعيًا للتطور في هذا الجانب ، وثمنت جهودهم الواضحة في مضمار العمل الميداني وتمنت لهم الإستفادة من مواضيع الورشة. وقدمت الشكر للأخ مدير مدرسة السلام على حسن الإستقبال والإعداد لقاعة التدريب.

 

إن إدارة الوسائل وطاقمها يؤمنون بأن مجالات التطوير المهني متنوعة والتي تسترعي الإرادة والتصمصم للوصول إلى ما تهدف اليه في دعم العملية التعليمية ولن تكون شح الإمكانات هي الصخرة التي ترتطم بها سفينة اﻹرادة والتصميم.
وتستمر الورشة خمسة أيام  إبتداءً من 11 فبراير 2018م وحتى 15 فبراير 2018م

وستظل حياتنا فنون مطعمة بالألوان والإبداعات الجميلة التي يصنعها منتسبي إدارة الوسائل.