الرئيسية / اخبار / زيارة ميدانية لمدير إدارة الوسائل والتقنيات لمدارس مديرية التواهي،،،

زيارة ميدانية لمدير إدارة الوسائل والتقنيات لمدارس مديرية التواهي،،،

22 نوفمبر 2017م – زارت الاستاذة ليلى عبده محمد فرحان مدير إدارة الوسائل والتقنيات – عدن بمعية موجهي الإدارة في مديرية التواهي لمدرستي ابن خلدون ، و ابن الهيثم للتعليم الأساسي ضمن خطة الإدارة للنزول الميداني لمدارس المحافظة .
حيث رافق الفريق الزائر كل من  الأستاذ أنيس الحجر مدير إدارة التربية لمديرية التواهي و الأستاذ فهمي ميسري مستشار المديرية ، وكذا رئيس قسم الوسائل في المديرية الأستاذة نائلة السقاف ، طاف الجميع بالغرف التي تهتم بوسائل التعلم وتقنياته وتعرفوا على ما يتم تنفيذه من وسائل و أنشطة معملية لخدمة المتعلمين، و كذا نوقشت أحوال غرف الحاسوب المستحدثة في المدارس وكيفية تفعيل هذه التقنية ودمجها في العملية التعلمية.
وقد كان هناك شعور بالسعادة والإرتياح للتفاعل الملحوظ من قِبل مديري المدرستين الأستاذة رجاء القاضي والأستاذ محمد الحكيمي ، وإهتمامهما بهذا الجانب و النابع من إحساسهما بأهمية الوسيلة ، وكل ما يعين على تعلم هادف من وسائل و تقنيات و أنشطة ..باﻹضافة لاهتمام مدير التربية الأستاذ أنيس الحجر بهذا الجانب ومتابعته لاسيما وإسهامه في تذليل للكثير من الصعوبات التي قد تعيق عمل الوسائل والتقنيات ..
جهود مشكورة تبذل من الجميع تدعم عمل إدارة الوسائل والتقنيات بكل طاقمها و عين الجميع على محور العملية التعليمية (التلاميذ) وإستفادتهم الحقيقية من العملية التعليمية التربوية برمتها .